نبذة عنا

مركز الطويل للاستشارات الإدارية والتدريب، بيت خبرة وطني متخصص في مجالي الاستشارات الإدارية والتدريب، حيث يستمد المركز قوته من استجابته لاحتياجات عملائه وتوقعاتهم، وخبرته المتعمقة في تنفيذ الاستشارات الإدارية والبرامج التدريبية، والمعرفة الواسعة بواقع البيئة المحلية.

أسس المركـز الدكتور/ محمــد الطويـل، الذي تتجـاوز خبـرته 30 عامـا في مجـال الإدارة على المسـتويات الوطنية والإقليمية والدولية. وقد شغل العديد من المناصب الهامة في مجال الإدارة منها: مدير عام معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية، رئيس اللجنة التحضيرية للإصلاح الإداري في المملكة العربية السعودية، رئيس المنظمة العربية للتنمية الإدارية، رئيس المعهد الدولي للعلوم الإدارية، نائب رئيس الاتحاد الدولي لمدارس ومعاهد الإدارة عن منطقة الشرق الأوسط، ورئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري.

ولدى المركز منذ انشائه في عام 1996م، سجل حافل من الإنجازات في كل من الاستشارات الإدارية والتدريب على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.

رؤيتنا

تقديم خدمات استشارية وتدريبية متميزة؛ ذات جودة عالية تفوق توقعات عملائنا، وتمكنهم من التفوق، وزيادة قدراتهم التنافسية

رسالتنا

استخدام أعلى المعايير المهنية وأحدث الأساليب في تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية من خلال المستشارين والمدربين ذوي التأهيل العلمي والعملي للمشاركة مع العملاء في تحقيق أهدافهم ونقل المعارف والخبرات لهم 

قيمنا الجوهرية

جميع الحقوق محفوظة  لمركز الطويل للإستشارات الإدارية والتدريب ٢٠١٦ ©